الأرصاد تحذر من طقس شديد الحرارة الأسبوع المقبل .. ارتفاع 9 درجات الأحد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 16 إبريل 2022 إلى الخميس 21 إبريل 2022.

يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، لطيف على شمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على جنوب الصعيد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم السبت 16 إبريل إلى الاثنين 18 إبريل تشهد البلاد موجة حارة على كافة الأنحاء، تبلغ ذروتها يوم الأحد ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

السبت 16 إبريل 2022

يشهد طقس يوم السبت نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

الأحد 17 إبريل 2022

يشهد طقس يوم الأحد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

الاثنين 18 إبريل 2022

يشهد طقس يوم الاثنين نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء 19 إبريل تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة البلاد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا.

يومي الثلاثاء 19 إبريل والأربعاء 20 إبريل 2022

يشهد طقس يومي الثلاثاء 19 إبريل والأربعاء 20 إبريل 2022 نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 21 إبريل 2022

يشهد طقس يوم الخميس 21 إبريل 2022 نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة قالت هيئة الإرصاد إن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاعا يوم الأحد بواقع 9 درجات مئوية لتصل العظمى في القاهرة 39 درجة مئوية مقابل 30 درجة مئوية يوم السبت وجاءت درجات الحرارة كالتالي:

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد