الأرصاد تحذر من غطاء سحابي في هذه المحافظات.. يصاحبه سقوط أمطار

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من غطاء سحابي في مناطق متفرقة من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء.

الأرصاد تحذر من غطاء سحابي

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان منذ قليل، عن غطاء سحابي في مناطق متفرقة من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء، موضحة أنه يصاحبه سقوط أمطار خفيفة وغير مؤثرة على المناطق السالف.

وقالت: يستمر خلال الساعات القادمة تواجد الغطاء السحابي على مناطق متفرقة من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء والذي يصاحبه سقوط أمطار خفيفة وغير مؤثرة على المناطق السالف ذكرها.

ومن المتوقع أيضًا، أن يكون هناك نشاط لرياح معتدلة أحيانًا على مناطق القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من (حلايب - شلاتين - الوادي الجديد ) على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج يتراوح ما بين متر إلى 1.75 متر واتجاة الرياح شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح ما بين 1.5 متر إلى 2.5 متر واتجاه الرياح شمالية غربية.