الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع المقبل

زفت هيئة الأرصاد بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع المقبل، وذلك بعد موجة من ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، شعر بها المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع

وأوضحت هيئة الأرصاد عبر إنفوجراف تم نشره على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على «الفيسبوك» من خلاله زفت هيئة الأرصاد بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة الأسبوع المقبل

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

طقس السبت

وأردفت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس السبت سوف يشهد وجود تساقط للأمطار قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

طقس الأحد

أما عن طقس الأحد الموافق 7 مايو 2023، فإن  من المتوقع أن يكون هناك تساقط للأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بالإضافى إلى وجود نشاط لحركة الرياح على القاهرىة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنبو سيناء على فترات متقطعة.

طقس الاثنين

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس الاثنين سوف يشهد وجود لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس يومي الثلاثاء والأربعاء

ونوهت الأرصاد إلى أن طقس يومي الثلاثاء والأربعاء، سوف يشهدان وجود شبورة مائية ونشاط للرياح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، على فترات متقطعة.

طقس الخميس

وأكملت: طقس يوم الخميس سوف يشهد وجود لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأسبوع

الأرصاد تحذر من عواصف ترابية اليوم الخميس.. الرياح تقترب

انخفاض جديد لدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الأسبوع المقبل

الأرصاد تحذر من طقس الخميس: عواصف ترابية وارتفاع درجات الحرارة وأمطار

الأرصاد تكشف مفاجأة تعود السبت.. وتحذر من طقس الخميس

تنويه مهم من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء