الأرصاد تعلن طقس الأسبوع الرابع من رمضان وتحذر من تغيرات جوية جديدة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الرابع من شهر رمضان الكريم الذي يبدأ من غد الخميس.

وأوضحت الأرصاد أنه من المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الخميس

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد يوم الخميس المقبل شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توقعت الأرصاد وجود أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع حدوث ارتفاع تدريجي للحرارة على كافة الأنحاء، مرة أخرى ابتداء من الجمعة 14 أبريل لتسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس السبت

وبالنسبة لطقس السبت، من المتوقع وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وخلال الفترة من الأحد 16 أبريل حتى الأربعاء 19 أبريل، من المتوقع أن تسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسيط سيناء وشمال الصعيد.