الأرصاد تعلن طقس الغد.. أمطار ورياح تضرب القاهرة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد غدًا الخميس 24 مارس 2022.

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار

طقس بارد

وقالت الأرصاد، في بيان، إنه يسود هذا اليوم طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

ويشهد طقس يوم الخميس 24 مارس 2022، سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا (بنسبة حدوث 40: 50% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الأرصاد

سقوط أمطار

كما يشهد هذا اليوم، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من جنوب الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة. ويوجد نشاط رياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد، إلى أنه اعتبارًا من يوم السبت 26 مارس 2022، تشهد حالة الطقس ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليشهد يوم السبت المقبل ظهور شبورة مائية صباحًا (من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار تضرب عدة مناطق.. وشبورة ورياح

الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة بعد موجة الحوض البارد