الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط رياح وجو ربيعي مائل للبرودة ليلا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة لمدة 6 أيام، بداية من غد الاثنين، وحتى البت المقبل، حيث يسود طقس ربيع مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري.

وأوضحت أن الطقس سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة في فترات الليل والصباح الباكر، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت الأرصاد إلى أن الطقس يوم الاثنين سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن بعد غد الثلاثاء، سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وحول الطقس الأربعاء فإنه سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن حالة الجو يوم الخميس المقبل، فإنها ستشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس الجمعة سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واختتمت هيئة الأرصاد بيانها بأنه يوم السبت المقبل سوف يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد عن طقس اليوم: أجواء ربيعية مائلة للحرارة.. والقاهرة تسجل 28 درجة

الأرصاد تكشف طقس الأيام الستة.. أجواء ربيعية مصحوبة بالرياح.. العظمى 41

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد