الأرصاد تعلن طقس 6 أيام.. أمطار على القاهرة والوجه البحري غدا

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة من غد الثلاثاء، وحتى الأحد الموافق 20 مارس.

وأوضحت الأرصاد في بيان اليوم الاثنين أنه من المتوقع يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة ابتداء من 17 مارس، لتتراوح قيم الحرارة المرتفعة ما بين 2 و5 درجات.

طقس الثلاثاء

أعلنت الأرصاد أنه من المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري، على فترات متقطعة، فضلا عن وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء نشاط للرياح على مناطق من الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

كما يشهد الثلاثاء اضطراب في الملاحة البحرية، على البحر الأحمر، لتصل سرعة الرياح إلى 70:60 كم/ ساعة، كما يصل ارتفاع الموج إلى 4.3 مترا.

طقس الأربعاء

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء

طقس الخميس

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يشهد يوم الخميس شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس من الجمعة حتى الأحد

ومن المتوقع أن تشهد البلاد في الفترة من الجمعة حتى الأحد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع نشاط وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.