الأرصاد تعلن طقس 6 أيام: أمطار ورياح وأتربة حتى الجمعة

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غد الخميس حتى الثلاثاء المقبل.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، بينما يكون مائل للبرودة على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد يوم الخميس نشاط للرياح مع تقدم ساعات النهار على معظم الأنحاء، لتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مع وجود فرص لسقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية.

طقس الجمعة

وتوقعت الأرصاد أن يشهد يوم الجمعة سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما يشهد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري، ومدن القناة، ومنطقة خليج السويس، قد تمتد إلى القاهرة الكبرى، وتكون خفيفة على شمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما توقعت الأرصاد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد يوم السبت شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأحد والثلاثاء

ومن المتوقع أن تشهد الفترة من الأحد حتى الثلاثاء شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد الأرصاد

الأرصاد تحذر من طقس اليوم: رياح مثيرة للرمال على القاهرة.. وأمطار رعدية بالسواحل

أمطار رعدية ورياح  الأرصاد تحذر من الطقس السىء خلال الـ72 ساعة المقبلة