الأرصاد تعلن طقس 6 أيام: أمطار وموجة غير مستقرة

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غد الثلاثاء، وحتى الأحد المقبل.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومائل للدفء على شمال الصعيد، بينما يكون الطقس دافئ على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، ويصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

الطقس يوم الثلاثاء

وأوضحت الأرصاد أن يوم الثلاثاء سيشهد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد طقس الثلاثاء فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية خلال فترات متقطعة، فضلا عن نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء والخميس

يشهد الطقس يومي الأربعاء  والخميس سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد الطقس يوم الأربعاء، نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما تنشط الرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة خلال الخميس.

طقس الجمعة

وتشهد البلاد ابتداء من يوم الجمعة موجة غير مستقرة، تشمل سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وانخفاض في درجات الحرارة مع نشاط للرياح يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

الأرصاد تحذر من الشبورة الكثيفة وتعلن فترة استقرار الأحوال الجوية

الأرصاد تكشف درجات الحرارة الآن.. القاهرة 12 وشرم الشيخ 21