الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أسبوع العيد.. رطوبة ونشاط رياح وشبورة في الصباح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة، بدءا من غد الأحد، وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 15 يوليو الجاري، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسا شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر بيانها، اليوم، السبت، إلى البلاد خلال هذه الأيام، تشهد طقسا حارا رطبا على السواحل السمالية، معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التعرض المباشر لأشعة الشمس، وهو ما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، على أن تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

الأرصاد تعلن طقس أيام عيد الأضحى: شديد الحرارة ورياح وشبورة

«الأرصاد»: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36