الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الإثنين.. أمطار وشبورة وشوائب عالقة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الأربعاء وحتى الإثنين المقبل، موضحة أنه يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

شبورة وأمطار

وأشارت الأرصاد في نشرتها اليوم الثلاثاء، إلى أن غدا الأربعاء يشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، منوه لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

الأرصاد توقعت سقوط أمطار الأرصاد توقعت سقوط أمطار

وتستمر الشبورة المائية يومي الخميس والجمعة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد حذرت من شبورة كثيفة الأرصاد حذرت من شبورة كثيفة

شوائب عالقة

وأوضحت الأرصاد، أن يوم السبت المقبل يشهد شوائب عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

ولفتت إلى أن مناطق من السواحل الشمالية تشهد يوم الأحد سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، تستمر لحد الإثنين على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

وتوقعت الأرصاد انخفاض درجات الحرارة بمقدار 4 درجات اعتبارا من غدٍ الأربعاء على القاهرة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.

الأرصاد تحذر: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وأمطار على السواحل الشمالية

الأرصاد تعلن طقس 6 أيام.. انخفاض الحرارة وأمطار تضرب بعض المناطق