الأرصاد تكشف حالة طقس اليوم الأحد: تحسن تدريجي

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأحد 18 فبراير 2024، موضحة أنه يبدأ من اليوم تحسن تدريجي في الأحوال الجوية.

حالة طقس اليوم

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، أنه من المتوقع أن يسود طقس اليوم مائل للدفء نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وذكرت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع حدوث شبورة مائية قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما تكون فرص سقوط الأمطار قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وكشفت الهيئة، إنه من المتوقع أن تحدث شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا، في يوم الاثنين المقبل، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى، بينما تكون نسبة الأمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرية على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء متوسط.