الأرصاد تكشف طقس الأسبوع الرابع من رمضان: تقلبات جوية وارتفاع درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك من غدٍ الخميس وحتى الأربعاء المقبل.

طقس مائل للبرودة

توقعت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن يسود طقسا مائلا للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت إلى أن غدا الخميس يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار ونشاط رياح

كما كشفت سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

حذرت من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، اعتبارا من الجمعة المقبل، الذي يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

طقس شم النسيم

نوهت لاستمرار الشبورة المائية خلال الاحتفالات بشم النسيم وتحديدا من الأحد وحتى الأربعاء على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح يوم السبت 15 أبريل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر مجددا سكان القاهرة: سقوط أمطار ورياح مثيرة للأتربة بهذه المناطق

الأرصاد الجوية توثق سقوط الأمطار الشديدة على المحافظات.. فيديو

أمطار تضرب القاهرة والمحافظات.. والأرصاد تحذر المواطنين