الأرصاد توجه نصيحة للمواطنين بشأن الملابس المناسبة خلال عيد الفطر المبارك

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصيحة إلى المواطنين بشأن الملابس المناسبة في أيام عيد الفطر المبارك.

وذكرت الأرصاد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «درجه الحرارة الآن على القاهرة الكبرى ١٦ درجة مئوية، لذلك ينصح بارتداء الملابس الخريفية خاصة خلال ذهاب الأطفال إلى صلاة عيد الفطر المبارك».

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس خلال فترة عيد الفطر المبارك تسمح بممارسة كل الأنشطة اليومية وكذلك الأنشطة البحرية على شواطئ البحرين الأحمر والمتوسط.

طقس عيد الفطر المبارك

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة عن تخفيف الملابس خلال الفترة القادمة، فيمكن تخفيف الملابس خلال ساعات النهار ولكن يفضل ارتداء الملابس الخريفية أو اصطحاب جاكت خلال فترات الليل منعا للإصابة الأطفال بنزلات البرد.

وقالت منار غانم خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى عبر قناة «صدى البلد»، أنه بداية من ليلة عيد الفطر الخميس يستشهد الأجواء الجوية انخفاضا ملحوظا على الأنحاء كافة في درجات الحرارة؛ بسبب الكتل الهوائية الشمالية.

وحول حالة الطقس في عيد الفطر خلال ساعات الليل، نوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد أن طقس الأسبوع المقبل سيشهد هبوب رياح تشعرنا بانخفاض في درجات الحرارة، متابعة: بشأن ارتداء الملابس، يمكن تخفيف الملابس في أوقات النهار، مع ارتداء الملابس شبه الثقيلة في ساعات الليل.