الأهلي عن عقوبة حسين الشحات وإمام عاشور: لا نسمح لأحد بالتدخل في شئون الفريق

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب، ولا نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا.

وتابع بيبو ، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن. وتمنى بيبو التوفيق للمنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم ٢٠٢٦.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، قرر  استبعاد الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات من معسكر الفراعنة الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون .

جاء ذلك القرار من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، بعد عدم استكمال الثلاثي طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة ، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق .

وفاز منتخب مصر علي جيبوتي بـ 6 أهداف دون مقابل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، ويستعد المنتخب مصر لمواجهة سيراليون يوم 19 نوفمبر الجاري .