الأهلي والوداد .. تفاصيل الاستعدادات النهائية لنهائي دوري الأبطال .. فيديو

كشف ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، تفاصيل الاستعدادت الخاصة بمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والوداد

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم متابعة إجراءات التأمين والتنظيم بين الطرفين .

وقال ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أنه يتم متابعة كافة الترتيبات بشأن تأمين وانتقالات بعثة الأهلي في المغرب، لافتا لوجود تأمين جيد جدا.

وأوضح أن الجالية المصرية في المغرب تتراوح بين 12 و15 ألفًا وهي التي يتم التعويل عليها في تشجيع المارد الأحمر أمام الوداد، مشيرا إلى أن عدد الجمهور القادم من مصر يتراوح بين 200 و250 .

عدد تذاكر جماهير الأهلي

واستطرد ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أن عدد التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي في مباراته أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 1500 تذكرة.

وأردف أن هناك مدخل خاص بلاعبي النادي الأهلي، ويوجد تأمين كامل لجمهور النادي الأهلي في ستاد المباراة، ويتأخر قليلا بعد انتهاء المباراة ويخرج بعد خروج الجماهير المغربية .

واختتم ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أنه تم اختيار الفندق الذي تقيم فيه بعثة الأهلي وفقا لعدة معايير، منها قربه من موقع ستاد المباراة، موضحا أن كل طلبات النادي الأهلي مجابة .

اليوم ..الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

جاهزية ملعب مركب محمد الخامس قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي

حسين غريب: نتيجة مباراة الأهلي والوداد جيدة وليست كارثية.. فيديو