الأهلي وريال مدريد.. بشرة سارة للجماهير المصرية قبل مواجهة القرن .. فيديو

قال محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة كانت حريصة على إذاعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي، في كأس العالم للأندية.

وأضاف محمد الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كان هناك تنسيق مسبق بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام على نقل جميع مباريات الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية بداية من اليوم بالدور الثاني على البث الأرضي، قائلاً« من الصعب إذاعة مباراة ريال مدريد والأهلي يوم الأربعاء المقبل فضائيا والمباراة ستكون متاحة وستبث على البث الأرضي».

وواصل الشاذلي، أن لقاء الأهلي وريال مدريد لن يذاع عبر القنوات الفضائية المصرية، ولكن سيتم إذاعته على القنوات المصرية الأرضي.

وعن أزمة نادي الزمالك واتحاد الكرة، قال الشاذلي، «أنه لم يحدث مطلقًا بأن الوزير تدخل في الأزمة حيث أن التفاصيل الخاصة بالقيد والتوقيتات والمستحقات تخص اتحاد الكرة، وأن الوزارة تقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية، وأن وزارة الشباب والرياضة، مسئولة عن تنفيذ اللوائح والقوانين».

وواصل الشاذلي، أن الأزمة حدثت بعد من نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقاته المالية لقيد صفقاته الجديدة، مؤكداً أن من حق الزمالك اللجوء إلى الفيفا وهذا هو الحل الوحيد لقيد صفقاته الجدية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وواصل الشاذلي، أن لجنة الانضباط وفقًا للائحة هي المنوطة بضبط إيقاع التجاوزات في كرة القدم ولكن قدمت استقالتها مؤخرا ونسعي لعودة تلك اللجنة بعد تقديم أستقالتها لاتحاد الكرة، بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي لأنها ستعمل على حل العديد من الأزمات، مضيفاً أن الوزارة كانت حريصة على وجود لجنة جديدة وهي لجنة القيم والأخلاق، وأرسلنا خطاب رسمي لاتحاد الكرة لتعيين لجنة جديدة وهي لجنة القيم والخلاق.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

مفاجأة سارة للأهلي ..تأجيل حكم كهربا حتى انتهاء مونديال الأندية

موعد صدور الحكم في قضية محمود كهربا والزمالك.. سيناريوهات صادمة

كولر: مواجهة سياتل الأمريكي صعبة.. ونتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

عمرو محمود ياسين يحتفل بفوز الأهلي أمام سياتل: الأهلي الأعظم إفريقيا وعربيا

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية ..وهذا ترددها

احتفالات فريق الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية ..فيديو