الأهلي يتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه الإنتاج الحربي سلبيا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، حيث بدأ الأهلي اللقاء ضاغطا على لاعبي الإنتاج الحربي من أجل إحراز هدف مبكر وحصد النقاط الثلاث.. فيما قام فريق الإنتاج على التمركز الدفاعي الجيد والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 20، تصدى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي ببراعة لكرة رأسية من المدافع المالي ساليف كوليبالي لتضيع أول فرصة لتقدم الأهلي، وبعدها بدقيقتين باغت المهاجم المغربي وليد أزارو حارس الإنتاج بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها عامر عامر على مرتين، بعدها بدقيقة واحدة أهدر أزارو فرصة هدف محقق للأهلي من انفراد تام بحارس مرمى الإنتاج الذي أنقذ مرماه ببراعة.

وفي الدقيقة 39، أطلق محمود حمادة لاعب الإنتاج تسديدة قوية ارتطمت من القائم الأيمن للأهلي، وتضيع أخطر فرصة للإنتاج على مدار الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي بكل قوة وتراجع لاعبو الإنتاج إلى مناطقهم الدفاعية وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من فرصة أخطرها لميدو جابر من رأسية في الدقيقة 65 ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 79، ألغى إبراهيم نور الدين حكم المباراة هدفا للأهلي بعد عرضية من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء ليقابلها مؤمن زكريا بتسديدة متقنة داخل شباك الإنتاج، ولكن حكم الراية ألغى الهدف بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 84 أخطر الفرص للأهلي بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء ولمسة رأسية من صلاح محسن لتصل إلى مؤمن زكريا ويسددها من داخل منطقة الجزاء لينقذها الحارس عامر عامر ويحولها إلى ضربة ركنية؛ لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الأهلي والإنتاج الحربي.

بهذه النتيجة، يواصل الأهلي صداراته لبطولة الدوري الممتاز بعد وصوله إلى النقطة الـ 11 وبفارق الأهداف عن "بيراميدز" صاحب المركز الثاني.. ويصبح رصيد الإنتاج الحربي 9 نقاط في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الرابع.