الأهلي يتوجه إلى النيجر بطائرة خاصة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه، الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء، على توفير طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سفره إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري، على أن يترأس البعثة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة.

وجاءت موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على سفر الفريق بطائرة خاصة في إطار الحرص على توفير كل سبل الراحة للفريق، في مستهل مشواره للدفاع عن اللقب الإفريقي، وكذلك حرصًا على سلامة جميع أعضاء البعثة.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد عقد اجتماعًا مهمًّا، اليوم، لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بقطاع كرة القدم، وغيرها من البنود التي جاءت على جدول الأعمال.

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي إلى النيجر

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى النيجر يوم الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 23 ديسمبر الجاري.

وأجرى الدماطي اتصالات مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق لسفر البعثة والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالسفر والإقامة، وتوفير كل سبل الراحة للجميع.

وكان المجلس قد وافق على السفر إلى النيجر بطائرة خاصة، في إطار توفير الراحة التامة للجهاز الفني واللاعبين، وحفاظًا على سلامة أفراد البعثة.

مستشفى الأهلي.. 7 إصابات تضرب الأحمر وتضع الفريق في ورطة مع بداية الموسم الجديد

وتوالت الضربات الموجعة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما أصيب أكثر من لاعب بالفريق خلال الأيام القليلة الماضية، لينضم لمستشفى الأهلي.

وفتحت مستشفى الأهلي أبوابها من جديد لاستقبال أحدث المصابين بصفوف الفريق، لينضم النيجيري جونيور أجايي وناصر ماهر وحسين الشحات ومروان محسن، لقائمة المصابين، حيث تعرض كل منهم لإصابة مختلفة عن الآخر، وتباينت مدة غيابهم.

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي إلى النيجر

قبل مواجهة المحلة.. الأهلي راحة من التدريبات اليوم