الأهلي يجدد مفاوضاته للتعاقد مع هداف أسيك أبيدجان الإيفواري

جدد مسئولو النادي الأهلي المفاوضات مع محمد زوجرانا، لاعب خط وسط فريق أسيك أبيدجان الإيفواري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية إعادة مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع زوجرانا لاعب أسيك الإيفواري التي كانت توقفت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب مغالاة نادي أسيك في المقابل المادي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأهلي في الصيف المقبل، بعدما عاد نادي بشكتاش التركي تجديد مفاوضاته معه.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مرانه الختامي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم فتح تدريب الفريق اليوم أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساءً غدا السبت،بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

فرص الأهلي في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال، بأي نتيجة بشرط أن تكون شباكه نظيفة، أو الفوز بفارق هدفين على الأقل حال استقباله أي أهداف خلال المباراة، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكتبت شركة تذكرتي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نفاد جميع تذاكر مباراة «الأهلي والهلال السوداني» في دوري أبطال افريقيا 2022-2023».

كانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، أعلنت عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي يحضرها 50 ألف مشجع.

وجاءت على النحو التالي: 50 جنيهًا للدرجة الثالثة و60 جنيهًا للدرجة الثانية و200 جنيه للدرجة الأولى و600 جنيه للمقصورة الأمامية.

محمود متولي يخوض تدريبات بدنية منفردة في مران الأهلي

نجم الهلال ينضم لمعسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي المصيرية بدوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي والهلال المصيرية في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفتح مرانه 15دقيقة غدًا لوسائل الإعلام

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال السوداني..غدًا