الأهلي يحتفي بـ «القاضية ممكن»..أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا

احتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر، بحصول هدف محمد مجدي 'أفشة'، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على لقب أجمل هدف في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا «2019-2020».

وكتب الحساب الرسمي للأهلي ، قائلا:' هدف القاضية ممكن، أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا'.

وتفوق هدف أفشة في مرمى الزمالك، الشهير بتعليق «القاضية ممكن»،  على منافسه محمود عبد الرارزق شيكابالا لاعب الزمالك بالهدف الذي سجله في مرمى الأهلي بنهائي إفريقيا، خلال الاستفتاء الذي أجراه 'كاف'، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'.

https://twitter.com/AlAhly/status/1340716828000210944

وشهد الاستفتاء، إقبالًا كبيرًا من جمهور الأهلي والزمالك، لدعم الطرفين الهدف المفضل، من خلال التصويت، لينتهي بحصول أفشة على 52.5%، مقابل 47.5% لشيكابالا، حيث بلغ عدد المشاركين مليون و180 ألف مشارك.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قام بعمل مسابقة بين أجمل أهداف تم تسجيلها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية في هذا الاستفتاء، هدف محمود عبد الرازق «شيكابالا» في مرمى الأهلي بنهائي دوري الأبطال، ونافسه هدف محمد مجدي «أفشة» لاعب الأهلي الذي سجّل هدف حسم اللقب.

سعادة بيتسو موسيماني

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي ، عن سعادته بحصول هدف محمد مجدي أفشة، الذي سجله في مرمى الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، على أجمل هدف، في البطولة، بعد الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وكتب موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هدف كبير جدًا.. هدف هذا العقد، لقد ركضت له بسرعة عند راية الركنية، فهو صنع التاريخ».

وأضاف: «' لازلت أشعر بقشعريرة أثناء مشاهدة هذا الهدف الذي سُجل في الوقت المناسب، لم يكن أمامنا سوى مهمة واحدة للقيام بها في ذلك اليوم بدون أعذار.. شكرًا لأفشة والفريق والأمة الحمراء».

 

«القاضية ممكن».. شاهد دكة الزمالك لحظة تسجيل أفشة هدف تتويج الأهلي بدوري الأبطال

«القاضية ممكن».. شاهد هدف أفشة في نهائي القرن من زاوية مختلفة