الأهلي يحسم مصير حسين الشحات وياسر إبراهيم

حسمت إدارة النادي الأهلي، ملف تجديد عقد ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم، والذي ينتهي عقدهما مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع «قناة صدى البلد»، أن إدارة النادي أنهت اتفاقها على التجديد لحسين الشحات وياسر إبراهيم بعد حصولها على موافقة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، فنياً والذي تمسك بالثنائي بعد تألقهم مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر تصريحاته، أن النادي الأهلي قدم عرضاً مالياً يليق بقيمته حسين الشحات وياسر إبراهيم لتجديد عقدهما مع الفريق على أن يكون مده العقد لمدة ثلاث مواسم، على أن يتم إعلان تجديد عقدهما اللاعب مع الأهلي خلال الأيام المقبلة.

استقر النادي الأهلي على عدم تجديد عقد رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يتنهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم في ظل عدم رغبة السويسري مارسيل كولر في بقائه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع قناة «صدى البلد» أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي بسرعة التعاقد مع مدافع متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً لعدم قناعته ببعض اللاعبين في تلك المركز.

وأشار المصدر إلى أن، السويسري مارسيل كولر استقر على قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، في نهاية الموسم، وهم، أيمن أشرف، ومحمد فخري، والبرازيلي برونو سافيو، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، وأعارة شادي حسين، بخلاف رامي ربيعة.

ويترقب عشاق القلعة الحمراء، مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

فرص الأهلي والسيناريوهات المتاحة للتأهل بدوري الأبطال

السيناريو الأول

رغم تواجد الأهلي في المركز الثالث بالمجموعة الثانية دون أي نقاط، إلا أن المارد الأحمر يملك أكثر من سيناريو للتأهل للدور التالي بدوري الأبطال وتخطي دور المجموعات، خلال مبارياته الخمس المتبقية في المجموعة، لعل أفضلها وما تمني جماهير الأهلي به النفس هو الفوز وحصد جميع النقاط، ليصل بذلك إلى 15 نقطة كافية للصعود إلى ربع النهائي، وربما تضعه في الصدارة أيضا بناء على باقي النتائج.

السيناريو الثاني

السيناريو الثاني المتاح للأهلي هو الفوز في مبارياته المتبقية على أرضه وهي ثلاث مباريات أمام صن داونز والقطن والهلال ليحصد بذلك 9 نقاط، ثم يتجنب الهزيمة خارج ملعبه بأن يتعادل مع صن داونز والقطن، وبذلك يصل لـ 11 نقطة كاملة، قد تكفي المارد الأحمر للتأهل للدور التالي.

السيناريو الثالث

يتمثل السيناريو الثالث في تأهل الأهلي عن دور المجموعات وبلوغ الدور التالي في فوز الأهلي في ثلاث مباريات على أرضه ليصل إلى 9 نقاط، بشرط أن تلعب النتائج الأخرى في صالحه بحيث أنه لو خسر في مباراتين من أصل 5 متبقية له لا تتعقد الأمور على المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له ثلاث مباريات على ملعبه أمام صن داونز والهلال والقطن، ومباراتين أمام صن داونز والقطن خارج ملعبه، حال تحقيقه نتيجة إيجابية فيهما سيعزز من فرص صعوده للدور التلي شريطة حسمه للمواجهات على ملعبه وتحقيق العلامة الكاملة.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم الأهلي يحقق مع عبد الرحمن رشدان بعد أزمته في منتخب الشباب..القصة كاملة

الأهلي يكشف أسباب عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم عمرو الحديدي يؤيد قرار الأهلي بالاعتذار عن البطولة العربية كولر يستقر على رحيل 6 لاعبين عن الأهلي.. رامي ربيعة يتصدر القائمة

أحمد شوبير يفتح النار على التحكيم الإفريقي: مش مبسوط..أنا بشوف بهدلة

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو