الأهلي يضرب بيراميدز بثنائية ويتأهل إلى الدور نصف النهائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزُا غاليًا على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

أهداف المباراة

جاء هدف الأول عن طريق طاهرة محمد في الدقيقة 19، من ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى بيراميدز، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها طاهر محمد طاهر برأسية ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك خلف الحارس شريف إكرامي.

وأضاف حسام حسن الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 92، بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة إلى حسام حسن المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء بيراميدز والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقبل نهاية المباراة حصل فريق بيراميدز على ركلة جزاء، بعد خطأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أحرزها رمضان صبحي.

ملخص الشوط المباراة

وفي الدقيقة 90 شهدت تسلل على إريك تراوري لاعب بيراميدز نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 80 شهدت ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها أحمد فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى رمية تماس بوسط الملعب.

وفي الدقيقة 70 شهدت، ركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الله السعيد بعرضية غلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من إسلام عيسى بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وفي الدقيقة 50 شهدت، محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد خطأ فادح من ياسر إبراهيم في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء نجح لاعبي بيراميدز في استخلاص الكرة وتمريرها لفخر الدين بن يوسف الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

وفي الدقيقة 30، شهدت محاولة عن طريق إسلام عيسى لاعب بيراميدز لإختراق منطقة جزاء النادي الأهلي من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاع القوي لأحمد نبيل كوكا لتتحول الكر بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 25 شهدت، محاولة هجومية لبيراميدز بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن فخر الدين بن يوسف من ترويضها بشكل جيد ثم سدد مقصية خلفية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 20 شهدت، ضغط متقدم من لاعبي بيراميدز على دفاعات النادي الأهلي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وفي الدقيقة 15 شهدت، تسديدة خطيرة عن طريق عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 10 شهدت، إلتزام من لاعبي النادي الأهلي بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز.

في الدقيقة 5 شهدت ركلة ركنية أولى لبيراميدز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بيراميدز

جونياس يكشف عن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في كأس مصر