الأهلي يطالب اتحاد الكرة والرابطة بتدارك أخطاء الفترة الماضية

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي ، اتحاد الكرة ورابطة الأندية، في بيان رسمي، بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.

وجاء بيان الأهلي، كالتالي:' حرصًا على نجاح بطولة الدوري وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ظهر اليوم بالاتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر، كما استعرض أيضًا عدم المساواة في فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات، ولذلك فالأهلي بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية...'.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، مباراة مهمة حينما يلتقي مع المريخ السوداني باستاد الأهلي we السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بدوافع كبيرة للفوز من أجل استكمال رحلة التأهل لدور الثمانية ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حصده الأهلي في النسختين الأخيرتين للبطولة و10 مرات في تاريخ النادي وهو رقم قياسي لم يُحققه أي فريق آخر في إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال والقنوات الناقلة