الأهلي يفوز على مصر المقاصة بشق الأنفس في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا غاليًا على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

 

هدف المباراة

وجاء الهدف في الدقيقة 23 عن طريق ديانج من هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها احمد عبد القادر بتمريرة هيأت الكرة لزميله أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ملخص الشوط الثاني

الدقيقة 80 شهدت تسديدة قوية عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء مصر للمقاصة تصدى لها الحارس رمضان مصطفى بثبات وابعد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة 70 شهدت ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى مصر للمقاصة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بعشوائية واضحة قبل أن تصل بالنهاية إلى الحارس رمضان مصطفى.

وفي الدقيقة 60 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمصر للمقاصة عن طريق كريم حلاوة بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي النادي الأهلي.

شهدت الدقيقة 50 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبد القادر إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس رمضان مصطفى.

منتخب مصر يفوز بثنائية نظيفة على الصومال في كأس العرب

منتخب مصر للشباب يستدعى 5 لاعبين من الزمالك