الأهلي يكشف تفاصيل جلسة تجديد عقد ياسر إبراهيم.. وتقرير كولر يحسم بقاءه

اقترب إدارة النادي الأهلي من تجديد عقد ياسر إبراهيم مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والذي ينتهي عقدة بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحاته لـ «موقع قناة صدى البلد»، أن الأيام الماضية شهدت جلسة جمعت بين مسؤولو النادي الأهلي ومدافع الفريق ياسر إبراهيم بشأن تفاصيل عقده الجديد مع الفريق، والذي وافق اللاعب علي التجديد للقلعة الحمراء، في الوقت الذي طالبت إدارة الأهلي اللاعب بعدم التفاوض مع أندية أخري لحين اتخاذ موافقة الجهاز الفني للفريق على أن يتم الإعلان خلال أيام.

الأهلي ينتظر قرار كولر لحسم ملف تجديد حسين الشحات

في الوقت الذي ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، تقرير المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بشأن الراحلين عن القلعة الحمراء في يناير، بخلاف احتياجات الفريق من صفقات جديدة.

وتسعي إدارة النادي الأهلي لحسم تلك الملف في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب والذي يحق له التوقيع لإى نادي مجاناً خلال فترة يناير المقبلة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

يلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يكشف تفاصيل تجميد مفاوضات رحيل أفشة إلى الباطن السعودي

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية