الأهلي ينهي مرانه الأولى في إثيوبيا بحضور السفير المصري

كتب: كريم فؤاد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، استعدادًا لمواجهة نظيره، فريق جيما ابا جيفار بعد غدٍ، الأحد، في إياب دور الـ٣٢ من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه على ملعب يايا فاليتج عصر اليوم، الجمعة، بعد أن وصلت بعثة الفريق إلى أديس أبابا في ساعة مبكرة صباح اليوم.

وحضر مران الفريق السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في إثيوبيا، وتواجد السفير في المران برفقة المستشار جورج عاذر القائم بالأعمال، وطاقم السفارة، والذي أقيم على ملعب يايا فاليتج عصر اليوم الجمعة.

وحرص السفير على عقد جلسة مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة. وأكد على دعم ومساندة السفارة لبعثة الفريق لمهمتها.

من جانبه، وجه الكفراوي الشكر إلى السفير وطاقم السفارة على جهودهم مع الفريق منذ صول البعثة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحرص محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء فقرات متنوعة بمران الفريق الأول اليوم، الجمعة، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا استعدادًا لمواجهة فريق جيما ابا جيفار في إياب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى «يوسف» فقرة للتدريب على الكرات العرضية من الناحيتين اليمنى واليسرى وكيفية استغلالها في تسجيل الأهداف، كما خاض اللاعبون فقرة بدنية في بداية المران راعى خلالها الجهاز الفني المعدل البدني المناسب نتيجة السفر ورحلة الطيران التي استغرقت قرابة ٤ ساعات، وانتقل اللاعبون لأداء تدريبات الكرة بتقسيمة مصغّرة بدون حراس، قبل أن يؤدوا فقرات خططية مع التركيز على التعامل مع الكرات العرضية.