الإسماعيلي يعلن غياب عماد حمدي عن مباراة فيوتشر في الدوري

تأكد غياب عماد حمدي لاعب وسط الإسماعيلي عن مواجهة فيوتشر والمقرر لها يوم الجمعة الموافق ٣ مارس المقبل، في إطار منافسات الأسبوع العشرين بمسابقة الدوري المحلي نتيجة تراكم البطاقات.

وحصل عماد حمدي على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء غزل المحلة أمس والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تنص لائحة البطولة على غياب اللاعب لمدة مباراة واحدة في حال حصوله على ثلاث مباريات.

الإسماعيلي يقيل الجهاز الفني.. وميدو: مجلس الإدارة لم يحترمني

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إقالة أحمد حسام ميدو من قيادة الجهاز الفني لنادي الدراويش، وذلك عقب توالي سوء النتائج لفريق الإسماعيلي في الدوري.

وتعادل الإسماعيلي أمام غزل المحلة بهدف لمثله، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، ليفشل ميدو على مدار 9 مباريات تولى خلالها إدارة الإسماعيلي.

وحقق ميدو انتصارًا وحيدًا خلال 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

ميدو: مجلس الإسماعيلي «لم يحترمني»

عاتب أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بسبب عدم إبلاغه بشكل شخصي بقرار رحيله عن الفريق.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، 'كنت أتمنى تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معي، ولكنني في النهاية أحترم قرار مجلس الإدارة'.

أضاف: 'نحن ما زلنا في وسط المعركة وكنا قادرين على تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية المتقدمة في جدول الترتيب، ولكني لست رئيس النادي'.

وواصل: 'كنت أتمنى أن يحترمني مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ويتحدث معي ويبلغني بقرار رحيلي وليس الحديث مع محمد عبد المنصف وإبلاغه القرار'.

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي، بعد قرار مجلس إدارة النادي برحيله عن الدراويش.

وقال ميدو: 'لا يمكنني افتعال أي مشكلة تضر النادي الإسماعيلي لذلك مُلتزما بأي قرار يتخذه مجلس الإدارة مهما كان'.

وأضاف: 'الكل يعلم أنني أحب الإسماعيلي وجماهيره وأقدرهم كثيرا، وكنت أتمنى استكمالي للمهمة، ولكن واضح أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا مُسبقًا في حالة التعثر، ولكني أخلصت في عملي وجماهير الإسماعيلي تعلم ذلك'

واختتم: 'كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي، وكنت واثقًا من بقاء الفريق في الدوري ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف'.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة

غزل المحلة يقتنص تعادلا قاتلا من الإسماعيلي بالدوري المصري