ميتلاند الدنماركي يراقب مدافع الأهلي بعد تألق إمام عاشور

دخل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، دائرة اهتمامات نادي ميتلاند الدنماركي الذي انضم له مؤخرا إمام عاشور لاعب الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث تلقي محمد عبد المنعم أكثر من عرض شفوي خلال الفترة الماضية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وبعض شركات تسويق اللاعبين، من أجل اللعب ببعض الأندية الأوروبية في الصيف المقبل.

ويستعد فريق ميتلاند الدنماركي، متابعة محمد عبد المنعم خلال الفترة الحالية، من أجل الاستقرار علي ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أشاد مسؤلي النادي الدنماركي باللاعب وأنه نال استحسانا واضحا خلال مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية مؤخرا.

إمام عاشور : أتدرب بشكل قوي للغاية مع الفريق منذ مجيئي إلى الدنمارك

في سياق أخر أعرب الدولي المصري إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، عن سعادته بتسجيله  أول أهدافه مع الفريق، خلال مشاركته الأولى أمام نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وقال إمام عاشور خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي،أن نادي ميتلاند من الأندية الكبيرة في أوروبا، وسعيد بتسجيلي أول أهدافي في مشواري الاحترافي.

وتابع : «بشكر ربنا على تسجيلي أول هدف ليا في مشواري مع الفريق، وده توفيق كبير من عند الله أن أسجل أول هدف وهذا شعور مختلف للغاية، يجب أن أشكر الجميع وزملائي على مساعدتي في الدخول سريعًا في الأجواء مع الفريق»

وواصل إمام عاشور تصريحاته، «أتدرب بشكل قوي للغاية مع الفريق منذ مجيئي إلى هنا، حيث تم وضع برنامج تدريبي خاص لي من قبل النادي، وسوف نبدأ في الاستعداد للمباراة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات».

وسجل إمام عاشور، لاعب منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، هدفا في تعادل فريقه الجديد، مع مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، بالدوري الأوروبي للموسم الكروي 2022-2023.

نجوم مصر تسطع في سماء الدوري الأوروبي

حلق الثنائي المصري إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، ومصطفى محمد، نجم نانت الفرنسي، في سماء التألق ببطولة الدوري الأوروبي، ليوقعا على ليلة مصرية بامتياز في البطولات الأوروبية.

البداية مع إمام عاشور الذي وقع على أول أهدافه في مسيرته الاحترافية في البطولات الأوروبية بتسجيله هدفًا رائعًا بيسارية في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليسجل إمام عاشور اسمه بحروف من ذهب في أول مشاركاته الرسمية مع فريقه والتي من حسن حظه جاءت في الدوري الأوروبي.

نجم مصر آخر يواصل التحليق في سماء التألق وهو مصطفى محمد مع فريقه نانت، حيث قاد الملك المصري فريقه لتحقيق تعادل هام للغاية أمام كبير إيطاليا يوفنتوس على ملعب السيدة العجوز، في المرحلة الإقصائية من الدوري الأوروبي، ليبقي الفريق على حظوظه للتأهل للدور التالي بالدوري الأوروبي حال تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في مباراة الإياب.

 

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه خالد الغندور يعلق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ربيع ياسين: مباراة الأهلي وأسوان صعبة.. والتوفيق لم يحالف كولر 

كهربا يرد على شائعة مشادته مع شادي حسين بهذه الطريقة في مباراة الأهلي وأسوان

الأهلي يستأنف عودته للدوري المصري بثلاثية في مرمى أسوان

خطايا محمد الشناوي.. أضاع على الأهلي 4 بطولات وبرونزية عالمية خلال موسمين