الإعدام شنقا لفكهاني قتل تاجر حديد بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، فكهاني بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل تاجر حديد، وذلك بعد ورود رأى فضيلة مفتي الجمهورية.

تعود الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة بلاغا من الأهالي بالعثور على كيس بلاستيك يستخدم في تكفين الموتى وخاصة مصابي فيروس كورونا ملقى بطريق محور أبي قير خلف الحاجز الأسمنتي وتنبعث منه رائحة كريهة.

وكشفت التحريات عن أن الجثة لتاجر حديد يدعى 'ف.ع' 57 سنة مقيم بمنطقة العصافرة دائرة قسم شرطة ثان المنتزة وبسؤال نجله قرر أن والده متغيب عن المنزل منذ تاريخ 7 أكتوبر وأنه حرر محضر بتغيبه يوم 10 أكتوبر ولا يعرف سبب اختفائه.

وتبين من خلال التحريات أن مرتكب الواقعة 'أشرف.ع.' ٤٥ سنة فكهاني وصاحب محمصة مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، صديق المجني عليه ، ووجود علاقة عاطفية بين المذكور وطليقة المجني عليه وتدعى'م.أ'.

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف أمام جهة التحقيق بارتكاب الواقعة حيث استدرج المجني عليه إلى شقة بمنطقة عزبة 'اسكود' وعاجله بضربة على رأسه بمطرقة حديد ، وعندما تأكد من وفاته وضع على وجه كمامة طبية ثم وضع الجثة في كيس موتى بمساعدة المتهم الثاني ابن شقيقته ، وقاما بنقلها بواسطة السيارة والقياها بمكان العثور عليها ووضع بجوارها أمبولات الدماء والشاش للتمويه ومحاولة الإيهام أن المتوفى مريض كورونا ولا يجب الاقتراب منه.

وأمرت جهة التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وفي وقت لاحق تلقت جهة التحقيق إخطارا من قسم الشرطة يفيد وفاة المتهم الثاني داخل الحجز متأثرا بإصابته بمرض كورونا.

الإعدام شنقا للمتهم بقتل ابنة عمه لشك في سلوكها بالفيوم

الإعدام شنقا للمتهم بقتل عمته وابنتها بـ 15 مايو