الإعدام لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها وسرقته في المرج

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، ربة منزل وعشيقها، بالإعدام شنقا، لاتهامهما بقتل زوج الأولى وسرقته حتى يتمكنا من الزواج في المرج.

تلقى ضباط مباحث قسم المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول داخل جوال وملقى في أحد الأماكن الخالية من المارة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، في العقد الثالث من العمر.

ويجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتم تحديد شخصية مرتكبي الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث القاهرة، تم ضبط المتهمة الأولى زوجة المجني عليه، والتي دلت بدورها عن شريكها العشيق المتهم الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة للتخلص من زوج المتهمة، وأضافا أنهما نشأت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأنهما قرارا الزواج لكن الزوج كان يقف حائل بينهما، فقرارا التخلص منه بعد أن خططت المتهمة زوجة المجني عليه، وسهلت لعشيقها دخول مسكن الزوجية، لقتل زوجها، كما أنها ساعدته فى حمل الجثة والتخلص منها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتى قضت عليه بعقوبة الإعدام شنقا.

مكبل اليدين .. ربة منزل وعاطلين وراء قتل مدرس داخل شقته بـ المرج

جبروت زوجة.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وصديقه بالمنصورة