الاتحاد السعودي يصدم جماهيره بعد إصابة الأحمدي بقرار يهدد حلم التتويج بالدوري

كشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف الصفقات الجديدة الخاصة بفريق الاتحاد السعودي، بعد تأكد غياب المغربي كريم الأحمدي لاعب الوسط نادي الاتحاد، عن الملاعب لمدة تتخطى الـ 12 أسبوع وهو ما يعني أن موسمه قد انتهى مع العميد.

وكانت هناك مطالب كبيرة في الساعات الماضية لتعاقد نادي الاتحاد السعودي بلاعب أجنبي بديل لخلافة كريم الأحمدي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، إثر مشاركته في مباراة الفيصلي في الجولة 18 بالدوري السعودي.

وخرج كريم الأحمدي مصابا وأثبتت الفحوصات تعرضه لشرخ إجهادي في مشط القدم، يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي يصل إلى 12 أسبوع.

وفجرت صحيفة «الشرق الأوسط»، مفاجأة صادمة لجماهير نادي الاتحاد السعودي، بشأن توجه إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، بعدم إبرام أي تعاقدات جديدة والاكتفاء بالثنائي عبد الرزاق حمد الله ومدالله العليان، على الرغم من إصابة الأحمدي، والاكتفاء باللاعبين الموجودين، وهو ما يهدد حلم التتويج بالدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر ثانيا برصيد 35 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يغرد وحيدًا بالصدارة.. والنصر والشباب يتصارعان على الوصافة