طارق حامد يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى الاتحاد السعودي

جدد إدارة نادي الاتحاد السعودي، مفاوضاتها مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، سعيًا لتعويض رحيل المغربي كريم الأحمدي المرجح حدوثه بنسبة كبيرة. وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفيصلي، بالجولة الـ18من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك الأحمدي، البالغ من العمر 36 عامًا، مع العميد في فوزه الصعب على الفيصلي، بهدف دون رد، لكنه خرج مصابًا. حيث تجددت إصابته بكسر إجهاد في مشط القدم، وهو الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة حال تأكد الأمر.

وأشار موقع «الدوري السعودي». إلى أن إدراة الاتحاد وضعت الخيارات المتاحة على طاولة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا. وتنتظر أن يحسم اختياره للبديل الأنسب للمغربي كريم الأحمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت أن لاعب وسط الزمالك، طارق حامد، هو أحد أهم وأبرز هذه الاختيارات التي اقتربت بشدة من الانتقال لصفوف الاتحاد. نظرًا لمستواه المميز وقدراته الهائلة الذي ظهر بها مع الفارس الأبيض على مدار السنوات الماضية.

وسبق أن اقترن أسم طارق حامد بالانضمام إلى صفوف الاتحاد. وتمسك وقتها نادي الزمالك، باستمرار اللاعب ضمن صفوفه ورفض رحيله، نظرًا لكونه أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

حسين ياسر المحمدي يعلن تشكيل الزمالك لودية المريخ السوداني

الزمالك يواجه المريخ السوداني وديًا استعدادًا لسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة