كأس الرابطة يكشف عورات الزمالك | خسارتان يفتحان النار في ميت عقبة.. عرض لاعبين للبيع.. وخصومات بالجملة

يعيش نادي الزمالك، أسوأ فتراته خلال الفترة الحالية، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بالتحديد في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، حيث حقق نتائج سلبية بالبطولة منذ انطلاقها.

كأس الرابطة يكشف عورات الزمالك

الزمالك خاض 3 مباريات في بطولة كأس الرابطة، لم ينجح في الفوز بأي واحدة منهم، رغم خوضه مبارياته بالتشكيل الأساسي، إلا أنه يقدم مستوى هزيل للغاية أدى لسخط جماهيره التي بدأت في مهاجمة اللاعبين والمدير الفني والمطالبة بتوقيع عقوبات عليهم.

وتعادل الزمالك في مباراته الأولى بكأس الرابطة، أمام إنبي، بدون أهداف، ثم خسر من فاركو بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة أمام غزل المحلة، أمس السبت، ليتذيل ترتيب مجموعته بكأس الرابطة، بنقطة وحيدة.

النتائج السلبية التي تعرض لها الزمالك كشفت عورات الفريق الأبيض، وأن هناك أزمة داخل الفريق، لا سيما وأن الأبيض خاض مبارياته الثلاثة بالعناصر الأساسية، الأمر الذي دفع المدرب الفرنسي لانتقاد لاعبيه، والتأكيد على أنه سيخوض مبارياته المقبلة بالناشئين.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه سيتحدث عن أداء الفريق في آخر ثلاث مباريات في كأس الرابطة وليس لقاء غزل المحلة فقط ، لأنها كانت فرصة للاعبين الذين لا يشاركون في المباريات، ولكنهم لم يظهروا بالشكل المطلوب.

وأوضح كارتيرون في المؤتمر الصحفي لمباراة غزل المحلة، أنه قد يمنح الناشئين فرصة في المباريات المتبقية في بطولة كأس الرابطة، خاصة وأنه لا يوجد مستوى أسوأ من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في لقاء أمس، وأضاف أنه يقصد بالناشئين اللاعبين أصغر من سن 21 عامًا.

ولم يتوقف الأمر عند تصريحات كارتيرون الرافضة لأداء لاعبيه، بل أن الجماهير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أكدت رفضها القاطع لسوء أداء اللاعبين، وإدارة المدرب الفرنسي للمباريات.

قرارات مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك

عقب الخسارة، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض 2 من لاعبي الفريق الأبيض للبيع، موضحًا أن هذه القرارات جاءت بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

عبده يحيى : لعبنا على الفوز أمام الزمالك..وكنا نستحق ركلة جزاء

حتحوت يكشف عن الثنائي المعروض للبيع في الزمالك

مباراة الزمالك وإنبي

مباراة الزمالك وإنبي

الزمالك