الاستعلام عن مخالفات المرور فى خمس خطوات.. صور

خدمة الاستعلام عن المخالفات المسجلة علي رخص التسيير بأنواعها، يقدمها الموقع الإلكتروني للنيابة العامة، خدمات نيابات المرور، متمثلة، في رخص القيادة والإطلاع علي نماذج المخالفات المسجلة، ضمن العديد من الخدمات المتاحة على موفع النيابة العامة.

ويواصل موقع «قناة صدى البلد»، تقديم الخدمات لقرائه، خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية، في دقائق معدودة بكل سهولة ويسر، من خلال موقع النيابة العامة في خمس خطوات.

- الدخول إلى الموقع الإلكتروني للنيابة العامة من هنــــــــا.

- وبعد الدخول على موقع النيابة العامة، سوف تجد أمامك عدة خيارات، من بينها «خدمات نيابات المرور»، عليك أن تقوم بالضغط عليها، تظهر لك 6 خيارات: «الاستعلامات - التصالح الفوري – الدفع – التظلمات - خدمة متابعة الطلبات».

- اضغط على خانة «استمرار»، المدونة أسفل خيار «الاستعلام»، بالضغط عليها يظهر أمامك الاستعلام عن رخص المركبات، أو الاستعلام عن رخص القيادة.

- عليك الضغط على خانة استمرار المدونة، أسفل «مخالفات رخص المركبات» سوف تجد الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات، ويحدد لك خيارين «حروف وأرقام» أو «أرقام فقط».

وأخيرا: تقوم بإدخال أرقام لوحة السيارة متضمنا الأرقام والحروف، ثم الضغط على خيار «إجمالي المخالفات» فتظهر لك مخالفات سياراتك فى الحال.

العشيق خاف من الفضيحة.. كشف لغز العثور على جثة فتاة أعلى عقار بمصر الجديدة

المرور: أعمال تطوير للدائري أعلى المريوطية اتجاه طريق الواحات والرماية