البرازيلى فييرا يطلب بضم 5 لاعبين لصفوف الإسماعيلي في يناير

أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بيانا عقب خسارة الفريق أمام حرس الحدود أكد فيه عقد اجتماعا مع المدرب البرازيلى فييرا للوقوف على احتياجاته فى فترة الانتقالات المقبلة والذى طالب بالتعاقد مع خمسة لاعبين فى مراكز مختلفة يكونوا على مستوى عال وقادرين على تحقيق الإضافة الفنية وتطوير مستوى الفريق.

وأضاف البيان أنه بالفعل تم التعاقد مع لاعب يحمل الجنسية الكولومبية وآخر يحمل جنسية احدى الدول الأفريقية فى خط الهجوم وجارٍ التفاوض نحو إنهاء باقى الصفقات قبيل انطلاق الميركاتو الشتوى وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى.

وأكد البيان تفهم مجلس الإدارة لحجم الغضب الجماهيرى خلال الفترة الأخيرة فهناك أسباب لتراجع النتائج نتحمل كمجلس إدارة بالطبع جزءًا منها والجزء الآخر يمكن تداركه سريعا، لاسيما أن هناك وقت لإعادة تصحيح المسار وإستعادة طريق الانتصارات من جديد.

وشدد مجلس إدارة الدراويش على أن الهدف هو قيادة الدراويش لمنصات التتويج مجددا وهو الهدف الذى لن نتخلى عنه وسنقاتل من أجله ، خاصة أن الفريق يرتبط بالمشاركة بكأس مصر والذى تأهلنا فيه لدور الثمانية إضافة لكأس زايد للأندية الأبطال ودورى أبطال أفريقيا ولاتزال الفرصة سانحة ومتاحة لرفع الكؤوس من جديد.

-وننوه بأن ما يمر به الفريق خلال الفترة الحالية ليس إلا مجرد كبوة يتعرض لها أى نادٍ فى العالم سنسعى للخروج منها سريعا ، حيث قام مجلس الإدارة الذى فى حالة إنعقاد دائم باتخاذ عدة قرارات تهدف لتصويب وتصحيح المسار سريعا وحل كافة الأزمات التى واجهت الفريق.

ووشدد النادي الإسماعيلي إلى أن ثقته بأن جماهير الفريق ستواصل دعمها للفريق بكل قوة وشغف لتخطى تلك المرحلة العصيبة والذين نعتبرهم اللاعب رقم واحد بصفوف الفريق والحافز الأساسى للاعبين على التألق واستعادة النتائج المميزة من جديد والعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.