التشابه حتى في الوفاة.. قصة رحيل توأم بالدقهلية بنفس الطريقة في حادثي سير

بعد سنوات قليلة من رحيل توأمه إثر حادث انقلاب دراجة نارية كان يستقلها على الطريق، لقي الشاب عزت كمال عبد السميع، 35 عاماً، مصرعه اليوم، في حادث سير على الطريق الرابط بين مدينتي المطرية و دمياط الجديدة.

وعلى أثر الحادث الأليم اليوم الذي راح ضحيته «عزت» وصديقه «هشام دعبس»، خيّم الحزن على مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية، مسقط رأس الشاب الفقيد، حيث أعاد الحادث إلى أذهان الأهالي، واقعة وفاة شقيق «عزت» وتوأمه بنفس الطريقة قبل سنوات.

وإزاء ذلك امتلأت على أثر ذلك صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتعازي والدعوات لأسرتهما ولوالدتهما على وجه الخصوص بالصبر والسلوان.

تفاصيل حادث طريق دمياط

لقي شابان مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارة علي الطريق الواصل بين مدينتي المطرية ودمياط الجديدة، ولفظ الشابان أنفاسهما الأخيرة قبل الوصو إلى المستشفى.

ضحايا حادث اليوم

ضحايا حادث اليوموتلقى اللواء مروان حبيب  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير بطريق «المطريةـ دمياط»، نتج عنه وفاة شابين، ونقلهم إلي مشرحة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات وتسليمهم لذويهم.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وفاة «عزت محمود» 35 سنة، و«هشام دعبس» 33 سنة، يقيمان بمدينة المطرية بالدقهلية.

ومن جانبها أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قالت فيه إن المهندس/ خالد حسين نصر- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية وجميع العاملين، ينعون بمزيد من الحزن والأسي الأستاذ/ عزت كمال عبد السميع مختار - الشئون الإدارية منطقة المطرية الذي وافته المنية اليوم الأثنين ٦/ ٢/ ٢٠٢٣ إثر حادث أليم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

خالص العزاء.

لحق بأمه بعد 50 يوما.. تشييع جثمان طالب طب بنها لقي مصرعه في حادث سير

إصابة 3 طلاب في حادث انقلاب دراجة نارية ببني سويف

مصرع شاب وإصابة شقيقه في حادث سير ببني سويف