التشغيل بدون مفتاح.. البلوجر سيف اليامي يوضح مزايا السيارات الكهربية الجديدة

كشف البلوجر سيف اليامي، أن العديد من الفتيات والنساء في السعودية يحرصن على امتلاك أنواع محددة من السيارات خاصة الكهربية؛ وذلك لأنها تتميز بالعديد من التقنيات الحديثة.

وأوضح البلوجر سيف اليامي أنه بعد مضي فترة من منح السعوديات حق القيادة لاحظنا اختيار النساء في البلاد لأنواع معينة من السيارات وليس غيرها.

وقال السعودي سيف اليامي، صانع المحتوى، إن النساء في السعودية يولون اهتمامًا أكبر لأنظمة الأمان في السيارات، وخاصة الكهربائية، أكثر من الرجال، وهذا أمر إيجابي يستحق الاحترام، خاصة عندما يكونون يقلون الأطفال في المركبة، وذلك يتناسب مع طبيعة القيادة في المملكة العربية السعودية وأيضًا تفضيلات المرأة السعودية نفسها.

وأشار سيف اليامي، البلوجر المتخصص في التحكم الآلي للسيارات، إلى أن شركات السيارات تعتمد على أنظمة رقمية لتوفير وظائف إضافية تدفع مثل التشغيل بدون مفتاح، وتشخيص المشاكل عن بُعد، وتسخين بطاريات السيارات الكهربائية مسبقًا.

واختتم: تم إطلاق النسخة المخصصة لنظام تشغيل جوجل أند رويد للسيارات، بفضل التعاون بين بعض الشركات، ويعتمد بعض السيارات على خرائط جوجل لاستخدامها في التوجه والتنقل في أوروبا وشمال أمريكا.