التعليم : صرف مكافآت امتحانات النقل للمعلمين قبل أول مايو المقبل

حددت وزارة التربية و التعليم والتعليم الفني موعد صرف مكافآة امتحانات النقل لجميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية وذلك قبل الأول من مايو المقبل، وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا ومراعاة لظروف المعيشة للمعلمين .. على أن يتم الصرف بالتساوي فى الأيام لجميع العاملين فى المديريات والإدارات التعليمية التابعة لها .

وأوضحت الوزارة فى خطاب أرسلته للمديريات التعليمية ، أنه حال عدم كفاية الاعتمادات المدرجة في بند 3/14 امتحانات في العام المالي الحالي 2019/2020  ، يتم الصرف لجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها بالتساوي في عدد الأيام في حدود الاعتمادات المتاحة، على أن يستكمل صرف باقي المستحقات من العام المالي القادم 2020/2021 .

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد وافق على صرف المديريات التعليمية للمكافأة الخاصة بالمتحانات النقل للمعلمين قبل الاول من مايو كمساهمة من الوزارة فى الظروف التي تمر بها البلاد حاليا بسبب فيروس كورونا وتلبية لرغبة جموع المعلمين فى صرف مكافآت الامتحانات بعد توقف الدراسة فى المدارس واعتبار المناهج التي تم تدريسها حتي 15 مارس هي التي يتم فيها الامتحانات او المشاريع البحثية .