التفاصيل الكاملة لإنهاء حياة عروس المنيا.. اعترافات المتهم بمساعدة زوجته ليسدد ديونه

 

قرر المستشار أسامة أبو الخير المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا،  حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه باستدراج وقتل فتاة وإلقاء جثتها مشوهة بالمقابر، المعروفة إعلاميا بـ 'عروس المنيا'،  وذلك بعد 4 أيام من اختفائها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة.

 

كما قررت النيابة،  التحفظ على صاحب محل مشغولات ذهبية وسائق مركبة التوك توك للتحقيق معهما في مقتل الفتاة.

 

 

كما اصطحبت النيابة،  المتهم إلى موقع الجريمة، بمقابر الشيخ عطا المجاورة لمدينة بني مزار، لتمثيل كيفية ارتكاب الواقعة وقتل الفتاة وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

 

 

 

ترجع أحداث الواقعة الي تلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا في 14 مايو الجاري باختفاء فتاة تدعى '  'منة الله رفعت محمد'   25 سنه من مركز  بني مزار، وعقب اختفائها بأربعة أيام تم العثور عليها جثة هامد بمقابر إحدى القرى التابعة للمركز مصابة بجروح بالرأس وتشوه بالوجه، وقد تم كشف هويتها عن طريق الحذاء وتحليل dna' 'لشقيقتها.

 

 

 

وبإجراء التحريات وسؤال الشهود وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل يدعي  'ع ع ط ' ٣٩ سنة، وقام بالتنسيق مع زوجته ' س ا ' باستدراجها إلى إحدى المناطق لكي يسدد قسط أحد القروض التي حصل عليه من الشركة التي تعمل بها الفتاة، وهناك تعدى عليها بالضرب على الرأس حتى فارقت الحياة ثم أحرق الجثة وشوهها، ثم أخذ المصوغات الذهبية التي كانت ترتديها وقام ببيعها، وتم القبض على المتهمين ، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 

و شيع أهالي قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، مساء الاثنين الماضي، ، جنازة الفتاة الشابة 'منة الله رفعت محمد' والتي قتلت بعد خطوبتها بأسبوعين، وسط حالة من الحزن والبكاء، والذين أكدوا أنها حافظة لكتاب الله وعلى قدر كبير من الاحترام بين أهالي القرية .