التفاصيل الكاملة لمذبحة الزمالك.. شاب يتخلص من حياته بعدما قتل وأصاب 4 من أسرته بسبب خلافات عائلية

مذبحة الزمالك .. شهدت منطقة الزمالك ، بمحافظة القاهرة، جريمة أسرية جديدة، راح ضحيتها شاب انتحر بعدما قتل زوجته وشقيقتة وزوجها وإصابة حماته بوابل من الرصاص.

خلافات أسرية

كشفت تحريات الأجهزة الامنية، بمديرية أمن القاهرة، فى واقعة مذبحة الزمالك، ان الجثامين لرجل اعمال قام بالانتحار بعد قتلة زوجته وشقيقته وزوج شقيقته بالرصاص، ثم اصاب حماته، بسبب خلافات أسرية مع شقيقته وزوجها، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

بداية واقعة مذبحة الزمالك

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود لقسم شرطة الجزيرة، يحمل رقم 2205لسنة 2022 من الأهالي يفيد بذعرهم من إطلاق وابل من الأعيرة النارية مما أثار الفزع والرعب في قلوبهم.

العثور على الجثث

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة، عثر على جثث 4 أشخاص، وهم، رجل اعمال و زوجته وشقيقته وزوج شقيقته بالرصاص، وأطلق طلقه على نفسه، وإصابة سيدة تدعى “منى. م. م” 58 عاما، بطلق ناري أسفل يدها اليسرى، وقالت إنها والدة زوجة المتهم الذي انتحر بعدما قام بقتلهم.

اسماء المجني عليهم

وجائت اسماء المجني عليهم 'شمس. ش. ع' 22 سنة، ' المنتحر'الزوجة المجني عليها ' نور الله. غ. م' 20سنة '،شقيقة المتهم المجني عليها' شيرين. ش. ع' البالغة من العمر' 42سنة'، زوج شقيقة المتهم المجني عليه' خالد. م. أ' بالغ من العمر 53 سنة .

التحريات

وكشفت التحريات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين رجل الأعمال وزوجته تطورت إلى مشاجرة قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحة مما أسفر عن مقتل زوجته وشقيقته وزوجها وإصابة حماته بطلق ناري في يدها.

قرارات النيابة

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابة .

جريمة مأساوية فى الزمالك.. يقتل زوجته وأولاده ويصيب حماته ويتخلص من حياته

جريمة تهز الزمالك.. زوج يقتل زوجته وأولاده وينتحر