«التهموا اجزاء من جسدها » .. كلاب ضالة تفترس مربيتها الأنجليزية فى دهب

في واقعة ماسأوية افترست الكلاب الضالة مربيتها الأجنبية «جانيت» وذلك داخل معسكرها في منطقة وادي القمر في مدينة دهب بسيناء، بعد أن تركتها جائعة لمدة 3 أيام، حيث هجمت عليها الكلاب أثناء تقديمها الطعام لها والتهمت أجزاء من جسدها لصراعها على الطعام القليل الذي قدمته للكلاب .

وكان مدير أمن جنوب سيناء قد تلقي إخطارا من قسم شرطة دهب يفيد بوفاة مربية أنجليزية تدعي «جانيت» تقوم برعاية وتربية الكلاب الضالة فى معسكر بمطقة وادي القمر بدهب، وذلك بدعم من جمعيات الرفق بالحيوان، وقد هرعت الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة وحاولوا انقاذ السيدة ولكنها قد فارقت الحياة بعد أن التهمت الكلاب أجزاء من جسدها .

تم التحفظ على الكلاب المفترسة وعليها أثار دماء المربية التي كانت تقوم برعاية الكلاب الضالة خلال السنوات الماضية رغم شكاوي المواطنين وتخوفهم من أن تصبح الكلاب مفترسة نتيجة كثرتها وصراعها على الطعام وتواجدها بالجبال، حيث مازالت تثير تلك الكلاب الذعر لدي الاهالي خاصة الأطفال .

وأثارت الواقعة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حول وفاء الكلاب بعد افتراسها لمربيتها جراء الجوع وهو ما دفع أهالي مدينة دهب للمطالبة بنقل تلك الكلاب الضالة من معسكرها إلي جمعيات الرفق بالحيوان .