الجماهير تهاجم هلا رشدي بعد الغناء في الحرم المكي .. فيديو

واصلت المطربة هلا رشدي استفزازها للجمهور الساعات الماضية، بعدما أثارت الجدل بفيديوهاتها أثناء عمل العمرة، حيث أنه هلا رشدي ظهرت هذه المرة وهي تغني في الحرم المكي.

هلا رشدي تغني في الحرم المكي

ونشرت هلا رشدي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو وهي تغني رقت عيناي شوقًا، لينتقدها متابعيها، ويطلبون منها أن لا تغني في الحرم المكي، وتدعي أفضل لها.

الجمهور غاضب من هلا رشدي

وكتبت هلا رشدي تعليقًا على فيديو غناءها في الحرم المكي: «اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا أحن خلق الله».

أزمة هلا رشدي كاملة

أثارت هلا رشدي الجدل بفيديوهات التيك توك في الحرم، أمام الكعبة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت هلا رشدي على الفيديو الذي نشرته مع ابنها: «حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر».

وتابعت هلا رشدي : «قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد ومكنش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hla Roushdy (@hlaroushdy)

واختتمت تعليقها على الفيديو الذي عرضها للهجوم والانتقادات قائلة: «اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله..تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم».

انتقادات ضد هلا رشدي

انتقادات ضد هلا رشدي ظهرت من خلال خاصية التعليقات على الفيديو الذي نشرته مؤخرًا، حيث كتب أحد متابعيها: «أنا بحبك وبحترمك بس المكان ده له قدسيته حتى الأغنيه مش مناسبة».

وعلق آخر: «في الحرم ؟! لا حول ولاقوة إلا بالله»، وجاء تعليق يقول: «هو إيه ده بجد !!!!!!!!!!! ازاي يعني الدنيا زنقت معاكي !؟مفيش مكان تاني»، وكتب أحد متابعيها: «بصراحه غير موفق اختيار مكان الفيديو خالص».

حفل هلا رشدي 2023

 

أعلنت هلا رشدي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن حفلته المقبلة وذلك بنشرها مقطع فيديو جديد جمعها بنجلها، وعلقت هلا رشدي على الفيديو قائلة: «بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023 في ساقية عبد المنعم الصاوي قاعة الحكمة».

وقالت هلا رشدي عنها حفلها الجديد: «إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها».

هلا رشدي تثير الجدل بفيديوهات تيك توك في الحرم والجمهور غاضب

هلا رشدي تحيي حفلا جديدا وتتجاهل أزمة فيديو الحرم