الحاجة سامية تنفجر بالبكاء: إديت ابني كليتي.. وطردني ورافض يساعدني| فيديو

لم تتمالك الحاجة سامية المقيمة في محافظة كفر الشيخ نفسها وانهارت بالبكاء أثناء حديثها، حيث عبرت عن معاناتها مع سوء معاملة ابنها لها بعد زواجه، خاصة بعد تبرعها بكليتها له.

وخلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد، سردت الحاجة سامية قصتها، قائلة: «ابني عبده كان يعاملني بشكل جيد قبل زواجه، ولم يكن بخيلاً، لكن بعد الزواج تغير تمامًا وأصبح شخصًا مختلفًا تمامً».

وأضافت الحاجة سامية: «بعد زواج ابني، ابتعد عني رغم أنه يعيش حياة مرفهة ويملك سوبر ماركت، لكنه يرفض إعطائي أي شيء، واضطررت لتقديم بلاغ ضده بسبب تطاوله عليّ وضربي».

وعن أسباب تصرفات ابنها، أوضحت الحاجة سامية أنه لا يريد أن تكون والدته بالقرب من السوبر ماركت، كما أنه رفض إعطائها أي منتج بسبب دين قدره 100 جنيه لم تسدده له.

وتابعت الحاجة سامية: «سامي سلفي، هو أيضًا مصدر للمشاكل بينها وبين نجلها، وطلبت من شقيقي أن يدافع عني بعد التعدي عليّ بالضرب. وفوجئت بأن ابن شقيقي طلق ابنتي بسبب هذه الخلافات».

كما أشارت الحاجة سامية إلى أن ابنها طردها من منزل زوجها، وتطالب الآن باستعادة حقوقها، بما في ذلك حقوقها من السوبر ماركت.

وعبرت الحاجة سامية عن غضبها الشديد بسبب إهمال نجلها لها، قائلة: «نجلي أخد حماته وحماه وزوجته للمصيف وضيع بتاع 30 ألف جنيه، وسيبنا نأكل من الزبالة، أنا عايز حقي بما يرضي الله».