الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو.. تعرف على أحداثها

الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو يسأل عنها الجمهور الآن حيث أن مسلسل بالطو أصبح من الأعمال التي ينتظر عرضها الجمهور خلال هذه الفترة بعد أن تتطورت الأحداث.

الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو

تشهد الأحداث في مسلسل بالطو الحلقة الجديدة مفاجأت بعد حصول عاطف على الجزاء السابع، وهكذا سيضطر للبقاء في المركز الصحي كخدمة لمدة عامين.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 يرصدها موقع قناة صدى البلد في السطور التالية، لكل متابعي ومحبي المسلسل الكوميدي الجديد المأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة خامسة تأتي يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، عبر إحدى المنصات الرقمية التي تطرح حلقتين أسبوعيًا.

إشادات مسلسل بالطو

حصد مسلسل بالطو الكثير من الإشادات في نفس الوقت الذي تعرض له لهجوم وانتقادات عديدة أيضًا، ولم يتوقف الأمر إلى حد الهجوم فقط حيث تطور إلى الاتهامات بإهانة أهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ.

أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل بالطو ، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «مبسوط جدًا جدًا بمسلسل بالطو مبسوط بيقول إن فيه أدمغة ذكية بتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني».

عمرو سلامة عن مسلسل بالطو

واستكمل كلامه عن بطل مسلسل بالطو: «ولو إني من زمان ميقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم، مبسوط بالأدوار الثانية جدًا ومبسوط إنه مستوحى من كتاب.. مبسوط بالكتابة السلسة.. مبسوط من الإخراج الذكي مبسوط بالمونتاج الرشيق».

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وبطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي.

نيقولا معوض عن مشهد القبلة بمسلسل الثمن: جاءت في سياق الدراما

مؤلف مسلسل بالطو يرد على اتهامات الإهانة لأهالي مطوبس: القرية غير حقيقية

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 .. عجوز حامل والدكتور عاطف في صدمة