الحلقة السابعة من « الطاووس » .. سهر الصايغ تهرب من الأسطورة بعد اعتداء المغتصبين عليه

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل «الطاووس» الذي تقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، تطوراً كبيراً في الأحداث بعدما قررت أن تحصل على حقها من المغتصبين، ولكن المحامي الذي قرر الدفاع عنها «كمال الأسطورة»، الذي يلعب دوره الفنان جمال سليمان تعرض للضرب المبرح على يد الـ 4 شباب الذين قاموا بحادث الاغتصاب.

وقررت «أمنية» التي تلعب دورها سهر الصايغ، الهروب من منزل كمال الأسطورة بعد أن تعرض للضرب بسببها، وتحاول سميحة أيوب أن تعرف كل الحقائق حول الموضوع الخاص بأمنية.

وتوفي والد الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الطاووس، بعد أن شاهد ابنته وهي تغتُصب من 4 شباب بالساحل الشمالي، ودخلت «أمنية» في حالة من البكاء الشديد نظراً لإحساسها بالذنب الشديد .

وحقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب 2 مليون مشاهدة.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مهند حسني عن دوره في «الطاووس»: «ماينفعش نتعاطف معاه لأى سب»

منع سفر مغتصبي سهر الصايغ خارج البلاد بالحلقة الـ6 من مسلسل الطاووس