الداخلية تستقبل وفد ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية

استقبل قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، وفدًا من الشباب المشاركين في المتلقى الثاني للقيادات الشبابية الإعلامية العربية، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة وفود من 11 دولة عربية، للتعرف على إمكانات المركز التقنية واللوجستية، حيث كان في استقبالهم اللواء ناصر محيي الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، وعدد من قيادات وضباط القطاع.

طلاب أقسام الإعلام

وأعرب المشاركون في الزيارة، خلال فيديو نشرته وزارة الداخلية على قناتها عبر يوتيوب، عن سعادتهم حيث أكدوا على أن الزيارة إضافة كبيرة بالنسبة لطلاب أقسام الإعلام في مختلف الجامعات والكليات بالدول العربية، للتعرف على مسئولية ومهام الإعلام الأمني، حيث أشادوا بما شاهدوه من تطوير في الإعلام الأمني.

وأجرى الوفد جولة داخل القطاع، للتعرف على طبيعة عمله، والدور المنوط به، في تغطية كافة فعاليات وزارة الداخلية، في توضيح الحقائق وبث الرسائل الإعلامية، التي تتعلق بجهود وزارة الداخلية بصورة احترافية، سواء مقروأه أو مسموعة أو مرئية.

وأكدت الزيارة التي تأتي ضمن فعاليات الملتقى، على الدور الكبير، الذي يتمتع به قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، في نشر الوعي وإيصال الفكر السليم، بالإضافة إلى التأكيد على القيم الإعلامية، التي تعزز الهوية والثقافة العربية.

التجارب الإعلامية الناجحة

يهدف الملتقى الثاني للقيادات الشبابية الإعلامية العربية، إلى ثقل مهارات المشاركين فيه واطلاعهم على التجارب الإعلامية الناجحة للاستفادة منها، حيث وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالتواصل الدائم مع الشباب.

ويعد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، إحدى التجارب الناجحة التي تسهم في تنمية الوعي وتوضيح الحقائق، والتواصل مع المواطنين، من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، في مجال الإعلام.

بمشاركة 11 دولة.. الداخلية تستقبل وفد ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية

الداخلية تكشف ملابسات فيديو التعدي على طفل وتوثيقه وضربه بالمعصرة

مجانا.. الداخلية تفتح مستشفيات الشرطة للكشف عن السيدات بمناسبة احتفالات المرأة في مارس

«الداخلية» تواصل فعاليات «كلنا واحد» حتى نهاية رمضان المقبل لتوفير السلع بأسعار مخفضة