الدوري السعودي يعلن عن جدول مباريات الدور الثاني.. وانتهاء المسابقة في مايو

أصدرت رابطة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «الدوري السعودي»، مساء الأربعاء، جدول مباريات الدور الثاني من المسابقة، الذي تنطلق مبارياته 30 من الشهر  الجاري مع حلول الجولة الـ16، فيما تنتهي المسابقة مع الوصول إلى المرحلة الـ30 يوم 30 مايو المقبل.

وحسب ما أكدته صحيفة «الرياضية» السعودية، ستشهد مباريات الدوري السعودي وتيرة عالية، وتستمر دون توقف حتى يوم 21 من مارس المقبل، ولمدة أسبوعين لتعارضها مع أيام فيفا، ثم تعود المنافسات بانتظام حتى نهاية الموسم الجاري.

وتقام أولى المباريات المنتظرة بلقاء الأهلي والاتحاد في ديربي جدة خلال الجولة الـ18، يوم 11 فبراير على ملعب الجوهرة، ثم يلعب النصر مع الشباب السبت 13 فبراير على ملعب مرسول بارك، وبعد ذلك يلتلقي الشباب بالأهلي على ملعبه في العاصمة يوم 22 من الشهر ذاته لحساب المرحلة الـ20، والتي تشهد كذلك ديربي الرياض بين النصر والهلال في ضيافة الأول يوم 23 فبراير.

وفي جولة أخرى مليئة بالإثارة، يلتقي الاتحاد مع الشباب على ملعب الجوهرة في جدة الأسبوع الـ23، يوم 10 مارس، وبعد ذلك بيوم واحد يلاقي الأهلي ضيفه النصر على الملعب ذاته، قبل أن يستضيف الاتحاد أيضاً الهلال بجدة في قمة الأسبوع الـ25، الجمعة 9 أبريل.

وتتواصل القمم، حينما يستضيف الشباب نظيره الهلال في المرحلة الـ26، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، السبت 17 أبريل، وبعدها يحين موعد مباراة الهلال مع ضيفه الأهلي في العاصمة الأربعاء 19 مايو في الجولة 28، وتختتم اللقاءات المنتظرة بمواجهة النصر والاتحاد في الرياض عبر الجولة الأخيرة من الدوري 30 مايو.

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يتخطى ضمك بالدوري السعودي

الشباب يقتنص وصافة الدوري السعودي بفوز صعب على الاتفاق