تأجيل مباراة اتحاد جدة وضمك في الدوري السعودي بسبب الأمطار

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي'تويتر'، تأجيل مباراته أمام ضمك، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح العميد، أن سامي الجريس، حكم مباراة الاتحاد وضيفه ضمك، قرر تأجيل إقامة المباراة لمدة 30 دقيقة للتأكد من جاهزية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على أرضية الملعب.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الوطن على موقع تويتر:'حكم لقاء الاتحاد وضمك يقرر تأجيل اللقاء 30 دقيقة للتأكد من جاهزية الملعب بعد الأمطار الكثيفة'.

ويلتقي فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي أحمد حجازي، مع نظيره ضمك، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الثانية عشر للدوري السعودي للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، أن أحمد حجازي، متواجد بالتشكيلة الأساسية لريال العرب.

و جاءت التشكيلة الأساسية للنمور كالتالي:

جروهي، سعود عبدالحميد، أحمد حجازي، زياد الصحفي، الشنقيطي، برونو هينريكي، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، فهد المولد، بريجوفيتش.

فيما سيلعب ضمك بتشكيلة جاءت كما يلي:

خالد شراحيلي، كريستيان ليما، إبراهيم النخلي، طارق عبدالله، منصور حمزي، عبدالله العمار، فاروق شافعي، محمد عطية، إبراهيم شنيحي، بلال سعيداني، إيميليو زيلايا.

https://twitter.com/ittihad/status/1347949125044740096

 

اتحاد جدة يعلن آخر مستجدات إصابة أحمد حجازي

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يتعادل مع الباطن سلبيًا في الشوط الأول