الزراعة: حديقة الحيوان تستقبل 40 ألف زائر في أول أيام عيد الفطر

شهدت الحدائق التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي «الحيوان والأورمان والأسماك'»إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن حديقة الحيوان في الجيزة استقبلت اليوم الاثنين أكثر من 40 ألف زائر حتى الآن.

حديقة الحيوان

وقال رجائي  في تصريحات إن حديقة الحيوان بالجيزة شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية نتيجة للدعم الذي يقدمه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.. مشيرا إلى أن هناك اهتماما كبيرا بالنظافة رغم آلاف الزائرين، وكذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم تزويد الحديقة ببعض الحيوانات الجديدة، مع إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الأطفال لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الألفية والتصوير معها.

وأضاف أن مدينة الملاهي الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية تشهد أيضا إقبالا كبيرا، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفي نوعا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال، كما تم توفير عربات 'جولف' للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف الساعة لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الأثرية فيها.

بدوره، قال المهندس عماد عبدالمنعم القائم بأعمال مدير حديقة الأورمان النباتية بالجيزة إن الحديقة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة، وكذلك الأشجار النادرة، حيث تحتوي الحديقة على أكثر من 1200 نوع نادر.

وتواصل الحدائق التابعة لوزارة الزراعة استقبال المواطنين طوال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث توفر لزائريها كافة وسائل الراحة والترفيه.

السيسي يستعرض مشروع مدينة الخيول العالمية وحديقة الحيوان بالعاصمة الإدارية

الزارعة: السيسي وجه بتطوير حديقة الحيوان والأورمان والمتنزهات.